مرحبا، تسعدني دعوتكم إلى حفل زفافي

استمارة التسجيل

العرس الأسطوري، قريبا..

بدأت الاستعدادات للعرس فأنشأت هذا الموقع الالكتروني لإطلاعكن على تفاصيل التحضيرات و يواكب الجميع مراحل الاستعدادات للخطوبة والعرس خطوة بخطوة لأننا أسرة واحدة كبيرة لغتنا شفافة وأسرارنا مشتركة لذا سأتقاسم معكن تفاصيل وأسرار مثل قيمة المهر وتكلفة كل جزئية من العرس حتى تعرف كل منكن أسرار التحضبرات لليلة العمر كما يسميها الناس وحتى تستعد بشكل استباقي لكل تحديات الخطوة. يقول المثل الشعبي المغربي «الزواج ليلة، تدبيرها عام» وسيكون التدبير أفضل بالطبع لمن سبق لها حضور حفل كهذا والمشاركة في كل تفاصيله الدقيقة حتى التي يحرص الناس عادة على الاحتفاظ بها وعدم كشفها. سيتميز العرس بوجود عدة نقاشات للحناء كما سيشمل عرضا للأزياء التقليدية يتصدرها القفطان المغربي، وسيكون الاستعراض مفتوحا لمشاركات المدعوات الراغبات في الصعود إلى منصة العرض، فعلى المهتمات بالاستعراض التواصل معي بهذا الخصوص، كما سيتوج العرض بتقديم جوائز تشجيعية لثلاث عارضات. للتوصل بكل التفاصيل عليك فقط التسجيل في الاستمارة الموجودة في هذه الصفحة، الوقت يمر بسرعة والمقاعد المتاحة في قاعة الحفل لاستقبال الضيوف محدودة لهذا سارعي إلى التسجيل للتوصل بالدعوة

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية

لقطات وصور

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصداراتتم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

الخطوبة

الخطوبة

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

الزواج

الزواج

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

العرس

العرس

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

أحلى الصور

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصداراتتم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

أحلى زوجين

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصداراتتم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

عمر بنعبد العلي

عمر بنعبد العلي

مصمم الديكور

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات

سلمى الادريسي

سلمى الادريسي

منسقة ورود

تم الترويج لها في الستينيات من القرن الماضي بإصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي بما في ذلك إصدارات